آخر الأحداث والمستجدات 

خبراء حزب العدالة والتنمية يتدارسون مشروع مدينة مكناس الكبرى

خبراء حزب العدالة والتنمية يتدارسون مشروع مدينة مكناس الكبرى

إجتمع عدد من خبراء ينتمون إلى حزب العدالة والتنمية بمدينة مكناس، بالإضافة إلى بعض مسؤولي مدينة مكناس لتدارس برنامج تأهيل مدينة مكناس والمساهمة في بلورة رؤية واضحة بهذا الصدد، وذلك بمناسبة طرح والي جهة مكناس تافيلالت الخميس الماضي لمشروع مدينة مكناس الكبرى الذي يروم تأهيل المدينة وتعزيز تنافسيتها الاقتصادية ومؤهلاتها الحضارية.

وأكد الكاتب الجهوي للحزب ادريس الصقلي عدوي خلال هذه الورشة على أن العروض التي قدمها عدد من المسؤولين الجهويين بالمدينة بقطاعات حيوية كالصحة والتجهيز والنقل والتعمير والتعليم العالي، ستأخذ بعين الاعتبار أثناء إعداد رؤية الحزب لمكناس الكبرى.

وأجمع  كل المتدخلين في هذه الورشة التي نظمتها الكتابة الجهوية للحزب بجهة مكناس تافيلالت أول أمس الجمعة على المؤهلات الحقيقية التي تزخر بها المدينة، والتي تحتاج إلى إرادة سياسية ونظرة شمولية لتمكين هذه المدينة من الاضطلاع بدورها التاريخي. كما أكد المتدخلون على أن المرحلة المقبلة هي محك حقيقي تحتاج إلى نخب جديدة تستوعب خطورة المرحلة، وتقضي على الفساد المستشري في المدينة، والذي تسبب في الوضعية الكارثية التي آلت إليها أحوال المدينة وساكنتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.pjd.ma
التاريخ : 2015-03-23 01:53:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك